طلاق رانيا يوسف من زوجها رجل الأعمال طارق عزب.. القصة الكاملة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يبحث الكثير عن طلاق رانيا يوسف فى محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الفترة الحالية، ودائما ما كانت الفنانة رانيا يوسف مادة خصبة لاثارة الجدل، ما بين أدوارها الجريئة فى أفلامها السينمائية وما بين حياتها الشخصية وتعدد زيجاتها، وفى هذا المقال من خلال موقعنا نجوم مصرية سنتطرق الى القصة الكاملة لانفصال الفنانة المشهورة عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب، فإلى نص المقال.

طلاق رانيا يوسف

انفصال رانيا يوسف

أعلنت الممثلة رانيا يوسف لجمهورها انفصالها عن زوجها طارق عزب، وكان هذا خبر مفاجىء خاصة أنه قد ظهر “طارق عزب” زوج الفنانة معها في أكثر من برنامج، مثل “من الدوبلكس” مع أبلة فاهيتا، وكان يظهر بينهم التفاهم والحب، كما كان حريص على الظهور بجوارها في أكثر من مهرجان لتدعيمها، ودائما ما كانت تنتهى زيجات رانيا السابقة بخلافات ومشكلات، إلا أن الانفصال عن زوجها الحالي “طارق عزب” كان دون مشاكل بعد عشرة دامت لـ 6 سنوات،وجدير بالذكر أن هذه العلاقة ستكون محل اهتمام الفترة المقبلة، وتساءل الجمهور عن ما إذا كان الطرفان يعودان لبعضهما ام لا.

طلاق رانيا يوسف

انتشر خبر على وسائل التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر يوم الإثنين الماضي 25 يونيو عن طلاق رانيا يوسف من زوجها، ثم ظهرت فيما بعد الفنانة رانيا يوسف لتؤكد الخبر، وتصرح بأن الطلاق ليس معناه عدم التفاهم والاحترام بين الطرفين، وأنها وطليقها أصدقاء وقد حدث الطلاق دون أى مشاكل، وقد نشرت رانيا صورة لها عبر صفحتها على “إنستغرام” وكتبت عليها: “بكل حب وود واحترام، تم الانفصال بيني وبين زوجي بعد زواج استمر 6 سنوات. قدر الله وماشاء فعل”.

نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم مقال مميز، ونرجو ترك تعليق عند وجود أى استفسار، وسوف نقوم بالرد عليكم فى اسرع وقت.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق