الإتحاد يفاوضه..مدرب أجنبي يشترط راتب سنوي لتدريب المنتخب المصري

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يعمل الإتحاد المصري لكرة القدم للتعاقد مع مدرب أجنبي لتدريب منتخب البلاد خلفاً للمدرب السابق هيكتور كوبر، وتتم الآن مفاوضات مع البرازيلي لويس فيليب سكولارى الذي أشترط راتب سنوي من المستحقات لإتمام العقد.

الأتحاد يستقر على المدرب البرازيلي لويس فيليب سكولارى

وقد ذكر مصدر من داخل الإتحاد، إن المدرب البرازيلي أبدى قبوله المبدئي بتولي مهام تدريب الفراعنة، وعرض بتحديد أجرته أن تكون  3 ملايين دولار سنوياً، للمجئ إلى مصر ومباشرة عمله.الإتحاد المصري يتعاقد مع المدرب البرازيلي لويس فيليب سكولارى

وكان الإتحاد المصري برئيس إدارة مجلسه هاني أبو ريدة، قد قرر عدم تجديد التعاقد الرياضي مع المدرب الأرجنتيني كوبر (62 عاما) عقب الخروج من مونديال كأس العالم 2018 دون إحراز أية نقاط، والذي أستمر كوبر لمدة أربع سنوات في تدريب المنتخب الوطني. ويتجه الإتحاد حالياً  بالإستقرار على مدرب البرازيل والبرتغال سابقاً لويس فيليب سكولارى “69 عاما”

وتلقى المنتخب المصري الخسائر في مرحلة المجموعات بكأس العالم 2018، بدأها باللعب ضد الأورجواي دون مشاركة محمد صلاح، ومن ثم روسيا ولاحقاً السعودية. دون ان يتمكن من تحقيق أي نقاط بسبب فشل كوبر في قيادة فريق الفراعنة. وبالرغم من مشاركة محمد صلاح كبديل بعد عودته من الإصابة في الكتف، وهو الأمر الذي رفع معنويات اللاعبين والجماهير، إلا أنه لم يحدث تغيير ملموس في أداء الفريق يقود إلى الفوز أو التعادل بعد تخلفه عن المباراة الأولى ضد الأورجواي.

 

 

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق