عاجل

محمد رمضان يتعرض لهجوم إعلامي لأول مرة”الشخص ده ظاهرة ستنتهي”

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

وجهت إنتقادات إعلامية الى الفنان المصري محمد رمضان صاحب الشعبية الكبيرة، بعد لقاءه الأول من تصوير وعرض مسلسل نسر الصعيد، وقد هاجم الإعلامي أحمد سالم الفنان محمد رمضان بوصفه بأنه ظاهرة متجهة إلى الزوال في مصر.

وقال سالم في برنامج “عم يتساءلون” المذاع على فضائية ltc، أن الموهبة التمثيلية لـ محمد رمصان ضعيفة بالإضافة بأنه لا يناسبه الظهور بشخصية مرفهة وذو منصب رفيع ، ولا يمكن مقارنته بحال بعبقرية أحمد زكي الذي يجيد أداء دور الشخصيات التي يمثلها مطابقة.

لكن سالم أبقى على إيجابية واحدة لمحمد رمضان وهي الأعمال الخيرية قائلاً انه يحترم هذا العمل منه مبدياً أمله ان تكون محفزاً للآخرين للإقتداء به، مع تأييده بأن يكون ذلك معلناً لا  في السر.

وأوضح انه من الخطأ تماماً تقديم المشورة بعدم مهاجمة الأشخاص الذين يتمتعون بشعبية كبيرة حتى لا يخسر جمهورهم بالنسبة للمذيعين.

أحمد سالم:” عمرو دياب لم يقل أنه الأفضل ولا محمد صلاح

وأضاف أحمد سالم منتقداً قول سابق للفنان رمضان بانه رقم واحد والذي ذكره خلال مقابلة على قناة dmc، موضحاً بأن الفنانين الكبار أو اللاعبين لم يتحدثوا بهذا اللسان بالقول أنهم الأفضل ضارباً أمثلة من عمرو دياب ومحمد أبوتريكة ومحمد صلاح، يذكر ان محمد رمضان كان أكد ان الجمهور من أطلق عليه  هذا اللقب ويثبته ذلك تصدره الترند في موقع اليوتيوب، وكان أنكر محمد رمضان في نفس المقابلة أنه حصل على الإعجابات للفيديو نمبر وان عبر شراءها بالأموال.

إقرأ أيضاً

تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق