وداعاً جميل راتب| وصيته الأخيرة التي لن تتحقق وسر ابنته التي لم ينجبها وزوجته الفرنسية وانتماءه الديني الذي كشفه وفاته

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

رحل عن عالمنا اليوم الفنان الكبير صاحب الكثير من الأعمال الفنية جميل راتب وذلك بعد بلوغه الـ92 سنه، على صراع مع أمراض الشيخوخة، حيث أنه في أيامه الأخيرة واجه صعوبة في البلع وتوقف عن الكلام، وأرجع الأطباء ذلك إلى كبر سنه، وكشف مدير أعمال راتب الأستاذ هاني التهامي أن وصية الفنان الأخيرة كانت هي عدم إقامة عزاء له والاكتفاء بأخذ العزاء في الجنازة فقط، إلا أن وصيته هذه لن تتحقق.

جميل راتب ووصيتة الأخيرة التي لن تتحقق

وبالرغم من أن هاني التهامي، مدير أعمال الفنان الراحل أكد أن الفنان جميل راتب أوصى بعدم إقامة عزاء له، إلا أن نقابة المهن التمثيلية تحت رعاية الفنان أشرف زكي أعلنت عن إقامة عزاء يليق بالفنان الكبير الراحل جميل وذلك يوم الجمعة القادمة في مسجد الحامدية الشاذلية، وأعلن التهامي ذلك رسمياً وبذلك لن تتحقق وصية الفنان الأخيرة.

 

اقرأ أيضاً

التعليم تُنهي الجدل حول مسابقة تعيين 40 ألف معلم 2018\ 2019 لسد عجز المدرسين ومجلس الوزراء يُعلِّق على الأمر

بالصور: نجوم الفن ينعون الفنان خالد التلمساني بكلمات مؤثرة بعد مصرعه بالأمس وإصابة أولاده الثلاثة وشقيقه

الأرصاد: أمطار غزيرة ورياح قوية لمدة 72 ساعة على بعض المحافظات المصرية وتُقدم نصائح للمواطنين

زوجة الفنان الراجل جميل راتب الفرنسية

أعلن الفنان الراحل جميل راتب في مقابلة تلفزيونية له بقناة الحياه الفضائية أنه تزوج مرة واحدة فقط وهي فرنسية الجنسية وتدعى مونيكا مونتيفير، وعملت مديرة لمسرح الشانزليزيه، وكانت ممثلة ومنتجة مسرحية شهيرة، ولم يقم راتب بالإنجاب منها لأنه اشترط ذلك عند الزواج من أجل تفرغه الكامل للفن، وبالفعل حدث ذلك.

سر ابنته التي لم ينجبها

أما عن ابنته التي لم ينجبها ، فكانت هناك فتاه تظهر معه وتشبهه تماً وتدعى ريري راتب، وكانت بعض التقارير الصحفية تدعي أنه ابنة سريه له، إلا أنه بعد وفاة الفنان جميل راتب خرجت في تصريحات لها مع مجلة “هي”، وأكدت إنها مجرد قريبته وكان لها في مقام عمها، وكانت هناك علاقة وثيقة بينهما ويتبادلون الزيارة من وقت لآخر.

كما أن البعض كان يظن أنه مسيحي إلا أنه وبعد وفاته وخروج جثمانه من الجامع الأزهر تأكد للجميع أنه مسلم، وأن المجتمع المصري لا يفرق بين مسلم ومسيحي.


تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق