موعد برنامج الحكاية لعمرو اديب 2018 عبر شاشة قناة mbc مصر ثلاثة أيام أسبوعياً

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تعرف على موعد عرض برنامج عمرو أديب الجديد على قناة mbc مصر، حيث ستعلن الشبكة من خلال مؤتمر صحفي غداً الأحد عن تفاصيل برنامج الحكاية لعمرو أديب بأحد الفنادق الكبيرة بالقاهرة.

ويُعد برنامج “الحكاية” لعمرو أديب هو الثالث للإعلامي الكبير على شاشات الفضائيات، بعد تقديمه برنامج “القاهرة اليوم” على قناة اليوم التابعة لشبكة أوربت، وبرنامج “كل يوم” الذي قدمه على شاشة قناة أون تي في خلال العامين الماضيين.

موعد برنامج عمرو أديب الجديد

من المقرر أن يبدأ عرض أولى حلقات برنامج “الحكاية” للإعلامي عمرو أديب على شاشة قناة mbc مصر يوم السبت الموافق 15 سبتمبر، ويستمر عرض البرنامج خلال السنوات المقبلة بموجب العقد المُبرم بين الطرفين، على أن يقدم البرنامج ثلاثة أيام في الأسبوع هو السبت والأحد والاثنين في تمام الساعة العاشرة مساءا.

وعقد المؤتمر الصحفي الخاص بعرض تفاصيل أكثر عن طبيعة البرنامج وتوقيت عرضه والإعادة خلال الساعات القليلة الماضية ، حضره عدد كبير من الفنانين ونجوم المجتمع على رأسهم يسرا وتامر حبيب وأحمد زاهر.


تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق