المنظومة التموينية “حدث بطاقة التموين الذكية” للاستفادة من وصول الدعم التمويني واضافة المواليد عبر موقع دعم ىمصر

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

نقدم لكم زوار موقعنا رابط موقع دعم مصر لـ تحديث بيانات بطاقة التموين للاستفادة من الدعم التمويني وصرف الخبز بمصر، فمنذ انطلاقة تطبيق النظام المطلق من قبل الوزارة لصرف الدعم التمويني للمقيدين ضمن المنظومة التموينية عن طريق تحديث البطاقة الورقة وتفعيل البطاقة التموينية الذكية دعت جميع المواطنين بجميع محافظات مصر الدخول عبر الرابط الرسمي لموقع دعم مصر واتباع الخطوات المسجلة لاستكمال تحديث بطاقة التموين 2018.

وزارة التموين والتجارة الداخلية تعلن آخر موعد لتحديث بطاقات التموين

شرح اضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 

بالخطوات شرح تحديث بطاقة التموين الذكية

تحديث بطاقة التموين الذكية

وفي السياق ذاته عملت الوزارة ضمن مجهوداتها المستمرة لوصول الدعم التمويني لكل الفئات المستحقة قد قررت مؤخراً لأصحاب البطاقات التموينية الخاطئة مهلة لبدأ تحديث بياناتهم قبل غلق باب استقبال التحديث في يوم 8 نوفمبر، للحصول على المقررات التموينية حيث من المقرر فرز كافة البطاقات بعد الموعد المحدد لاستخراج إلى ما يقرب من مليون بطاقة خاطئة  ليتم الغائها لعدم التكن من صرف الدعمي التمويني والخبز.

ومن الجدير ذكره أن هناك بمختلف المحافظات مايزيد عن 20 مليون مواطن مصري مسجل ضمن المنظومة التموينية ومستفيد من الدعم التمويني، كما سجلت الإحصائيات أن هناك 80 مليون مواطن مستفيد من الخبز على حوالي 250 مليون رغيف ينتج يومياً.

رابط موقع دعم مصر الرسمي لتحديث بطاقة التموين

وهناك عدة بيانات المطلوبة لتحديث البطاقة التموينية الذكية وشملت البيانات بطلب التحديث المحافظة المقيم بها المستفيد وكذلك تحديت مكتب التموين وتاجر التموين، وأيضاً إدخال رقم البطاقة التموينية للمستفيد.


تخلي شبكة الجديد الإخبارية مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظرنا وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر والمصدر هو نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق