"عنان الجنادرية".. مبادرة "بنك التنمية" للتحفيز على الأعمال الحرة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف
تعكس قصص نجاح ملهمة لإطلاق مشاريع في مدة زمنية قياسية

أطلق بنك التنمية الاجتماعي مبادرة "عنان الجنادرية" لتحفيز زوار المهرجان الوطني للتراث والثقافة على الأعمال الحرة، وتهيئة البيئة المناسبة لهم.

وتشمل المبادرة حزمة من المحطات التفاعلية تأخذ الزائر في رحلة متضمنة ثمانيَ محطات، هي: عريق، محترف، سريع، وافر، حيوي، مدهش، نشيط، منتج؛ حيث تهدف لتحفيز رواد الأعمال مـن خلال ورش العمل والتعرف على مبادئ وخطوات الدخول في ممارسة الأعمال الحرة، وتقديم التمويل الفوري، والاستشارات في كيفية استثمار تجارب الآخرين لتوسيع مداركهم الإدارية في بناء هيكل مشاريعهم وإنجاحها.

وتعكس المبادرة قصـص نجاح ملهمة مـن إطلاق مشاريع في مدة زمنية قياسية، بالإضافة إلى التمكيـن الاجتماعي، مع توفير بيئـة خصبة للأسـر المنتجـة لعـرض منتجاتهـا والتسـويق لهـا بطريقـة احترافيـة غيـر تقليديـة، بالإضافة إلـى الجانب الترفيهي التعليمي للأطفال وجميع شرائح المجتمع.

في محطة "عريق" يتعرف الزائر على أهم مبادرات وإنجازات بنك التنمية الاجتماعية وما قدمه خـلال 48 عاماً الماضيـة، فيما تهـدف محطـة "محترف" إلى تنمية قدرات الشباب من خلال تقديم ورش عمل مبتكرة ونوعية، بينما تستهدف محطة "سريع" الراغبين في الحصول على التمويل الفوري والخدمات الاستشارية الفنية والمهنية.

هذه الأخبار ننقلها فقط ولا تعبر عن وجهة نظر موقعنا وتقع مسئوليته على المصدر الذي تم جلبها منه

أخبار ذات صلة

0 تعليق