"معيض" رئيسًا لنادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف
في دورته العاشرة لعام ٢٠١٩م

انتخب نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا؛ الصحافي بجريدة الرياض مالك معيض، رئيسًا للنادي في دورته العاشرة لعام ٢٠١٩م.

ويعد نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا، مؤسسة بريطانية رسمية غير ربحية، تطلق فعالياتها من العاصمة البريطانية لندن، وتضم نخبة من الإعلاميين والإعلاميات، والباحثين السعوديين في بريطانيا؛ لإبراز جهود المملكة خارجيًّا، والتعريف بالمجتمع السعودي المتسامح والمحب للآخر، وصقل المواهب الإعلامية السعودية، ويحظى بدعمٍ من سفارة خادم الحرمين الشريفين، والملحقية الثقافية في لندن.

يذكر أن النادي أعلن فتح باب الانتخابات لرئاسته في دورته العاشرة، وانتهت بالإعلان عن الفريق الجديد للنادي برئاسة باحث الدكتوراه في جامعة كنجز كوليج لندن، مالك معيض، وباحث الدكتوراه في جامعة هل أحمد السلمي، نائبًا، وباحث الدكتوراه في جامعة ليدز أيمن السعيدي، أمينًا عامًّا للنادي، وطالبة الماجستير في جامعة بانقور مريم الجهني، عضوًا، وباحث الدكتوراه في نونتجهام وسيم الصحفي، عضوًا.

وأوضح رئيس نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا، مالك معيض، أن النادي يعتزم القيام بالعديد من الفعاليات في المدن البريطانية التي تركز على التعريف بدور المملكة العربية السعودية خارجيًّا، وما تشهده من قفزات تطويرية داخليًّا، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ـ حفظهما الله ـ.

كما سيعمل النادي أيضًا خلال الدورة الحالية على تقديم عدد من البرامج والأنشطة الإعلامية التي تقوم على تنمية مواهب الإعلاميين السعوديين الدارسين في بريطانيا.

يذكر أن الزميل مالك معيض، باحث الدكتوراه في جامعة كنجز كوليج العريقة، وسط العاصمة "لندن"، وصحافي في جريدة الرياض منذ خمسة عشر عامًا، وله خبرة طويلة في مجال الصحافة والإعلام.

هذه الأخبار ننقلها فقط ولا تعبر عن وجهة نظر موقعنا وتقع مسئوليته على المصدر الذي تم جلبها منه

أخبار ذات صلة

0 تعليق