نتائج مكافحة المخدرات 1440 استعلام أسماء المقبولين نهائياً بوظائف مكافحة المخدرات رتبة جندي وجندي أول وعريف

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الإعلان اليوم عن نتائج مكافحة المخدرات 1440 وأسماء المقبولين نهائياً بوظائف مكافحة المخدرات برتبة جندي وجندي أول وعريف، وكانت المديرية العامة لمكافحة المخدرات قد أوضحت عن تعليمات يجب اتباعها حيث قالت أنه يجب على جميع المقبولين نهائياً سرعة مراجعة لجنة القبول والتسجيل بالمقر الرئيسي بمبنى التخطيط والتطوير في مدينة الرياض وذلك في موعد تم تحديده في تمام الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 7 صباحاً، وسنرفق لكم أدناه رابط استعلام نتائج قبول مكافحة المخدرات 1440برقم الهوية.

وفي وقت سابق تم التقديم على وظائف مكافحة المخدرات من خلال بوابة أبشر للتوظيف، وتم الإعلان عن مواعيد التقديم لوظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات وتبنت الشروط المطلوبة والمستندات الواجب إحضارها عن التسجيل وذكرت على جميع المقبولين الالتزام بموعد المراجعة المحدد وإحضار المستندات الموضحة أدناه.

نتائج مكافحة المخدرات 1440

وقد نوهت لجنة القبول بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات أنه سيتم استبعاد من لا يلتزم بمواعيد الحضور لعمل المراجعة الكاملة والنهائية للمقبولين بوظائف مكافحة المخدرات 1440، وإليكم المستندات المطلوبة.

1- إحضار الهوية الوطنية الأصل وعدد 2 صورة.
2- عدد 2 صوره شخصيه (4 * 6) مكشوف الرأس وكتابة الاسم ورقم الهوية الوطنية خلف الصورة.
3- إحضار الشهادة الدراسية حسب التالي:
* جندي (شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها الأصل وعدد 2 صورة).
* جندي أول (شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها الأصل وعدد 2 صورة وأصل شهادة الدبلوم والسجل التي تم التقدم بها وعدد 2 صوره).
* عريف (أصل شهادة الدبلوم والسجل التي تم التقدم بها وعدد 2 صوره ومؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها وعدد 2 صورة).

رابط نتائج قبول مكافحة المخدرات 1440

يمكنكم استعلام أسماء المقبولين نهائياً بوظائف مكافحة المخدرات من خلال الرابط أدناه بوابة أبشر للتوظيف، كما سيتم الاستعلام عن نتائج قبول مكافحة المخدرات 1440 برقم الهوية عبر نفس الرابط.

استعلام المقبولين نهائياً بوظائف مكافحة المخدرات 1439-1440

أسرة الموقع تتمنى التوفيق للجميع، وسوف نتابع معكم أهم وأخر الأخبار فيما يخص نتائج قبول مكافحة المخدرات 1440 لشغل الوظائف برتبة جندي وجندي أول وعريف.


هذه الأخبار ننقلها فقط ولا تعبر عن وجهة نظر موقعنا وتقع مسئوليته على المصدر الذي تم جلبها منه

0 تعليق