الاتفاق يسعى لأخذ نصيبه من الاتحاد (الجريح)

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف
في الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

تستكمل مساء اليوم السبت منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين بلقاء وحيد، يجمع الاتفاق (العاشر - 19 نقطة) وضيفه الاتحاد (الخامس عشر - 6 نقاط)، وذلك على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام عند الساعة الـ5:35 مساء.

يدخل الاتفاق اللقاء وهو أكثر حظًّا من ضيفه؛ كونه يلعب دون ضغوط، وموجود في منطقة الوسط (الدافئة)، كما يتسلح بعاملَي الأرض والجمهور؛ وبالتالي يسعى لأخذ نصيبه من الجريح (الضيف).

وكان فريق النعيرية قد جهز فارس الدهناء لمواجهة اليوم؛ إذ كسب اللقاء الودي بهدفين دون مقابل. كما يعول الفريق كثيرًا على محترفه فخر الدين بن يوسف.

وفي المقابل يخوض الاتحاد اللقاء والجروح تلاحقه واحدًا تلو الآخر؛ إذ مُني بعشر خسائر حتى الآن، ورحل مدربه "دياز" مع بداية الموسم، ولحق به مساء أمس البرازيلي "كريلتو"، كما يغيب المغربي كريم الأحمدي بداعي الإصابة.

العميد لا يزال يواصل نزف النقاط؛ إذ لم يحقق سوى فوز واحد وثلاثة تعادلات؛ لذا يسعى لخطف النقاط الثلاث حتى لو كان خارج الأرض من أجل مصالحة جماهيره، والابتعاد تدريجيًّا عن منطقة شبح الهبوط؛ كونه موعودًا بالتغيير الجذري في صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

هذه الأخبار ننقلها فقط ولا تعبر عن وجهة نظر موقعنا وتقع مسئوليته على المصدر الذي تم جلبها منه

أخبار ذات صلة

0 تعليق