صحوة متأخره “لمانشستر يونايتيد” وتراجع “تشلسي” وعوده الإنتصارات “الأرسنال” وتماسك “توتنهام” أبرز معالم الجولة ال”21″ من الدوري الإنجليزي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت مبارايات الجولة الحادية والعشرون من الدوري الإنجليزي، بمبارايات قوية، فيها من يبحث عن المنافسة على القمة ومزاحمة الكبار، ومنها من يسعى للدخول الى المربع الذهبي والإستمرار فيه، ومنها من يستعيد ذاكرة الماضي، ويتذكر تاريخه العريق ويبدأ فى الإنتعاش والعروض المميزه، وهناك من يهرب من جحيم القاع وهناك من يدوي بسرعه كبيرة إتجاه الهبوط، كانت كل هذه معالم الجولة الحادية والعشرون من الدوري الإنجليزى الممتاز.

بدأت بلقاء “توتنهام” الذي يسعي لمزاحمة فى القمة وخلق نوع من التنافسية الشديده بالفوز على فريق “كارديف سيتي” بثلاثة اهداف مقابل لاشىء، احرز منها اللأعب الإنجليزى المميز “هاري كين” هدف وصنع آخر، بينما أحرز الهدفين الأخرين اللأعب الدنماركي “ايركسون” واللأعب الكوري “سون”.

بينما يعود فريق “الارسنال” للإنتصارات بعد الهزيمة القاسية امام “ليفربول” بخمسة اهداف مقابل هدف، بالفوز على فريق “فولهام” بأربعة أهداف مقابل هدف.

فى حين يعزف الشياطين الحمر أجمل الألحان بقيادة النرويجي “سول شاير”، والفوز فى المباراة الرابعة على التوالي على فريق “نيوكاسل” بهدفين مقابل لاشىء، واسترجاع الزمن الجميل، الذى يعج به تاريخ النادي، من الإنتصارات والبطولات التي يحملها، وروح “السير أليكس فيرجسون” ترفرف على أسوار “الأولترافورد”.

وبينما تصنع الفرق المجد، وآخري تصحح مساراها، وآخري تتمسك بالمستوي الثابت، ينحني قطار “تشلسي” ويمشي الى الخلف، بتعادل سلبي مخيب للجماهير التشلساويه، امام نادي “ثاوثهامبتون”

بينما كانت النتائج الآخري كالتالي ؛-

“ليسترسيتي” يكسب “إيفرتون” بهدف مقابل لاشىء.

“بورنموث” يتعادل مع “واتفورد” بثلاثة اهداف مقابل ثلاثة.

“بيرنلي” يزيد من جروح “هدرسفيلد” ويكسب بهدفين مقابل لاشىء.

“ويست هام” يخطف تعادل ثمين امام فريق “برايتون” بهدفين مقابل هدفين.

“كريستال بالاس” يقف طموح “ولفرهامبتون” ويكسبه بهدفين مقابل لاشىء.

واليوم الموعد مع اخر المبارايات بين “مانشستر سيتي”وليفربول”.

 


هذه الأخبار ننقلها فقط ولا تعبر عن وجهة نظر موقعنا وتقع مسئوليته على المصدر الذي تم جلبها منه

أخبار ذات صلة

0 تعليق