ولفرهامبتون ينتقم من ليفربول بسبب خطأ كلوب مع صلاح في كأس الاتحاد

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقم ولفرهامبتون الإنجليزي من ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي وفاز عليه بهدفين لهدف مستغلا الخطأ الجسيم الذي ارتكبه يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

 

وكان الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي قد دخل بتشكيل يخلو من النجم المصري محمد صلاح إضافة إلى المهاجم روبرتو فيرمينو ليتأخر بهدف في الشوط الأول.

 

ومع بداية الشوط الثاني قرر كلوب الاعتماد على النجم المصري محمد صلاح ولكن الوقت لم يسعفه من أجل تعديل النتيجة فيعدما كان ليفربول قد سجل التعادل تقدم ولفرهامبتون من جديد عن طريق لاعب الوسط المميز نيفيز.

 

وكان ليفربول قد فاز على ولفرهامبتون قبل إسبوعين في الدوري الإنجليزي بهدفين نظيفين ووقتها كان كلوب قد أشرك قوته الضاربة منذ البداية مثل محمد صلاح وربرتو فيرميميو وفيرجل فان دايك وأليسون بيكر وغيرهم من عناصر الفريق الأساسية.

 

وبات على ليفربول حاليا التفكير في مسابقة الدوري الإنجليزي التي يتصدرها خاصة أن الناددي قد تعرض لخسارة في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي بهدفين لهدف على ملعب الاتحاد.

 

وتجدر الإشارة إلى أن ليفربول وقع أمام بايرن ميونيخ في دور الت16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث سيخوض مباراة الذهاب في شهر فبراير المقبل.


هذه الأخبار ننقلها فقط ولا تعبر عن وجهة نظر موقعنا وتقع مسئوليته على المصدر الذي تم جلبها منه

أخبار ذات صلة

0 تعليق