5 حقائق عن مباراة عمان وأوزبكستان

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم خمسة حقائق ومعلومات قبل اللقاء المرتقب والذي سيجمع المنتخب العماني ضد منتخب أوزبكستان مساء يوم الأربعاء الموافق 9 يناير 2019، وهو لقاء الجولة الأولى من المجموعة السادسة لدور المجموعات من كأس أمم آسيا 2019، تلك المجموعة التي تضم أيضا منتخبي اليابان وتركمانستان، يشارك منتخب عمان في البطولة بعدما نجح العام الماضي في تحقيق لقب بطولة كأس الخليج العربي 2018 بالكويت ويبحث عن استكمال مشوار التألق والمنافسة على لقب كأس أمم آسيا بقيادة المدير الفني الهولندي المخضرم بيم فيربيك والإدارة المحترفة من قبل اتحاد كرة القدم العماني.

5 حقائق عن مباراة عمان وأوزبكستان

المعلومة الأولى أن المواجهات المباشرة بين المنتخبين تصب بقوة لمصلحة المنتخب العماني والذي تفوق بنسبة 80% على منافسه الأوزبكي، ألتقى المنتخبان من قبل في 5 مباريات، حقق منتخب عمان الفوز في 4 مباريات وسجل 8 أهداف، منتخب أوزبكستان حقق الفوز في مباراة واحدة وسجل في المباريات الخمسة 7 أهداف.
ثانيا بخصوص ترتيب المنتخبين عالميا طبقا لتصنيف الفيفا، يأتي منتخب عمان في المركز 82 ومنتخب أوزبكستان في المركز 95.

المعلومة الثالث : منتخب عمان شارك وتأهل لنهائيات كأس آسيا من قبل ثلاثة مرات وهذه المرة هي المرة الرابعة، خرج في البطولات السابقة من در المجموعات.
المعلومة الرابعة : النسخة الحالية ستكون السابعة لمنتخب أوزبكستان في نهائيات كأس أمم آسيا، وحقق إنجازات قوية منها تحقيقه المركز الرابع في 2011 بقطر، ووصوله لربع النهائي 3 مرات.
خامسا يدرب منتخب عمان المدير الفني الهولندي بيم فيربيك، يدرب منتخب أوزبكستان المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر والذي قاد منتخب مصر مؤخرا لنهائيات كأس العالم ويعرف عنه أسلوبه الدفاعي والمتحفظ.
القنوات الناقلة لمباراة عمان وأوزبكستان في كأس آسيا
بالتوفيق للأحمر العماني.



هذه الأخبار ننقلها فقط ولا تعبر عن وجهة نظر موقعنا وتقع مسئوليته على المصدر الذي تم جلبها منه

أخبار ذات صلة

0 تعليق