بيم فيربيك: أمتلك تشكيلة جيدة لخوض مباراة عمان وأوزبكستان

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المدير الفني الهولندي لمنتخب عمان بيم فيربيك إنه يمتلك تشكيلة جيدة جداً لخوض مباراة عمان وأوزبكستان في كأس آسيا الأربعاء، مضيفاً أن التشكيلة الجيدة هي 23 لاعب جاهزين وليست 11 لاعب فقط.

وأكد فيربيك إنه لا يبحث من خلال لقاء عمان ضد أوزبكستان عن تحقيق مفاجأة، مضيفاً سنقدم أفضل ما لدينا من مجهود لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز بالمباراة، وأضاف ال23 لاعب جاهزون لتحقيق الفوز.

وقال فيربيك أن مباراة عمان وأوزبكستان ستكون صعبة، مضيفاً أن لديه ثقة كبير في تخطي الدور الأول والوصول للدور القادم، مؤكداً أن فترة الإعداد للبطولة كانت ناجحة، وقال هدفنا في المباراة الأولى وكل المباريات القادمة هو هدف واحد وهو تحقيق الفوز، وعبر عن سعادته لبداية البطولة والمنتخب العماني في كامل استعداده بعد المعسكر الذي استمر لمدة شهر، يذكر أن منتخب عمان سيلتقي أوزبكستان مساء الأربعاء على ملعب نادي الشارقة، وجاءت تصريحات المدير الفني الهولندي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة.

حضر المؤتمر الصحفي قائد المنتخب العماني أحمد مبارك كانو، والذي أكد على جاهزية المنتخب للبطولة، مضيفا أن الفوز ببطولة الخليج منح المنتخب ثقة ودفعة قوية لتحقيق إنجاز أسيوي، مؤكدا في الوقت نفسه إنه يعلم أن الآسيوية تختلف عن كأس الخليج، وأضاف كانو بتكاتف الجميع سنحقق نتائج إيجابية في كأس آسيا.
القنوات الناقلة لمباراة عمان وأوزبكستان.
بالتوفيق لمنتخب عمان.


هذه الأخبار ننقلها فقط ولا تعبر عن وجهة نظر موقعنا وتقع مسئوليته على المصدر الذي تم جلبها منه

أخبار ذات صلة

0 تعليق