بي إن سبورت توقف بث قنواتها في مصر والشركة المصرية تبحث عن حل

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على تويتر تعبر فيها عن أسفها لكونها غير قادرة على استمرار تقديم خدماتها مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية CNE, وأنها استقرت على وقف البث المباشر عن القنوات داخل مصر خلال الساعات القليلة القادمة.

بي إن سبورت توقف بث قنواتها في مصر

بي إن سبورت توقف بث قنواتها في مصر

مصر, بي إن سبورت

 

وقد جاء هذا القرار حسب بي إن سبورت بناءا على إلغاء العقد الشركة والشركة الحاصلة على الاشتراك الخاص في مصر، حسب مصر اخر فإن الشركة المصرية تعمل على إنهاء الأزمة قبل دخول بطولة الأمم الإفريقية التي تنظمها مصر في شهر يوليو المقبل.

كما جاء في البيان الذي طرحته القناة الرياضية القطرية أنه في حالة أراد المتابع المصري متابعة و مشاهدة beIN سيكون عليه الاشتراك في خدمة beIN CONNECT وهي خدمة موجودة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب”. مع العلم أن مصر لن تتأثر بهذا القرار من حيث بثها لمباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها في يونيو/ حزيران بحيث سيثم بث هذه المباريات على القنوات الأرضية دون الفضائية.

أما في الجانب الاخر فالشركة المصرية للقنوات الفصائية CNE تقول إنها تعمل على إيجاد حل للمشكلة مع قنوات ‘بي إن سبورتس’ لإعادة بثها وفي حال عدم التوصل لحصل سيتم رد الاشتراكات.


هذه الأخبار ننقلها فقط ولا تعبر عن وجهة نظر موقعنا وتقع مسئوليته على المصدر الذي تم جلبها منه

أخبار ذات صلة

0 تعليق