موعد مباراة قطر ولبنان – كأس أسيا 2019 – الأربعاء 9 يناير والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة للقاء

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب جميع محبي وعاشقي الساحرة المستديرة في البلدان العربية، اليوم موعد مباراة قطر ولبنان في الجولة الـ 1 ضمن مباريات دوري المجموعات في كأس أمم أسيا 2019،حيث أن اليوم يفتح ملعب هزاع بن زايد أبوابه ليستضيف مباراة قطر ضد لبنان في ضوء المباريات لـ كأس آسيا التي أُطلقت في يوم 5 يناير 2019.

حيث ان اليوم تعتبر مباراة لبنان ضد قطر، بأن تلك المباراة تعد ثاني مشاركات المنتخب اللبناني في النهائيات لـ كأس أسيا، وخلال التصفيات هي الأولى، والذي يسعى في الخروج اليوم من لقاء قطر ولبنان اليوم مع نتيجة إيجابية، قبل خوض المباراة المقبلة مع المنتخب السعودي.

كما نستمر سوياً بالمتابعة المستمرة والحية لـ كأس أسيا 2019، واليوم لقاء قطر ضد لبنان، وأيضاً نتابع جميع مجريات وأحداث اللقاء، أثناء الشوط الأول والثاني للمباراة، فتابعوا معنا.

قطر ضد لبنان

بث مباشر قطر ضد لبنان

– حل موعد مباراة قطر ضد لبنان في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً في توقيت القاهرة
– بينما جاء ميعاد مباراة قطر ولبنان بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً لتجري اللعبة على أرض استاد هزاع بن زايد

موعد مباراة قطر ضد لبنان والقنوات الناقلة

هناك عدد من القنوات الناقلة لـ مباراة قطر ولبنان ضمن مباريات كأس أسيا 2019، والتي جاء قناة BEIN SPORTS MAX 1 HD على رأسها، وكذلك قناة الكأس إكسترا 1 وإكسترا 2، هذة القنوات سوف تعمل على تغطية جميع مجريات مباراة لبنان ضد قطر هذا اليوم، كما تعمل على نقل جميع تفاصيل اللعبة، كما سوف يتم بث استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

التشكيل المتوقع لـ منتخب قطر اليوم ضد لبنان

ومما هو جدير بالذكر، معاناة منتخب قطر من فقدان اللاعب أحمد معين، لاعب خط الوسط، والسبب يرع إلى الإصابة، كما سوف يتواجد على القائمة الرئيسية للفريق كلاً من، طارق سليمان، عبد الكريم حسن، بيدرو ميجيل، أكرم عفيف، حامد إسماعيل، أحمد علاء الدين، حسن الهيدوس، المعز علي.

التشكيل المتوقع لمنتخب لبنان في كأس أسيا 2019 في مباراة اليوم

جاءت القائمة الرئيسية للاعبين لتحمل مهدي خليل قاسم الزين، محمد زين، وليد إسماعيل، عدنان حيدر، نادر مطر، باسل جرادي، حسن شعيتو، حسن معتوق، روبيرت الكسندر، كما لا يوجد أي حالات غيابات، أو إصابات في لقاء اليوم لمنتخب لبنان بـ كأس أسيا.
ويذكر بأن منتخب قطر قام بالمشاركة من قبل بـ بطولة كأس أسيا بنحو الـ 10 مرات، في حين منتخب لبنان قد قام بالمشاركة مرة وحيدة والتي كانت في عام 2000.

ومما هو جدير بالذكر، أن العنابي قد بدء المشوار ضمن تصفيات مؤهلة لـ كأس أمم أسيا في مجموعة اشتملت على الصين، المالديف وبوتان، هونج كونج، وتمكنوا من إعتلاء صدر المجموعة مع رصيد من النقاط بلغ نحو الـ 21 نقطة، حيث تمكنوا من اقتناص الفوز في نحو الـ 7 لقاءات، بينما تلق نحو الخسارة الوحيدة، وبالفعل تم التأهيل المباشر لـ النهائيات، وحالياً يقوم بالتنافس مع المجموعة الـ 5 والتي تضم منتخبات لبنان، والسعودية، وكوريا الشمالية.

مباريات كأس أسيا 2019 التي تلعب اليوم

كما يمكن لحضراتكم مطالعة موعد المباريات الأخرى التي تجري اليوم ضمن مباريات كأس أسيا 2019

قطر ضد لبنان


هذه الأخبار ننقلها فقط ولا تعبر عن وجهة نظر موقعنا وتقع مسئوليته على المصدر الذي تم جلبها منه

أخبار ذات صلة

0 تعليق