فى كأس أسيا: المنتخب السعودى يهزم كوريا الشمالية والعراق تفوز على فيتنام

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

إستطاع المنتخب السعودى بالأمس أن يكتسح منتخب كوريا الشمالية بأربعة أهداف نظيفة فى اللقاء الذى جمع بينهما فى إطار بطولة كأس أسيا لكرة القدم المقامة فى الامارات ولعب الفريقان المباراة على ملعب مكتوم بن راشد بنادى الشباب  وتأتى المباراة فى سياق الجولة الاولى للمجموعة الخامسة من البطولة.

وجاء الهدف الاول للمنتخب السعودى فى البطولة بفضل لاعب السعودية الرائع همام باهبرى فى الدقيقة 29 من الشوط الاول بعد مراوغة رائعة قام بها همام ليسدد بعد ذلك الكرة لتسكن شباك الفريق الكورى ثم تأتى الدقيقة 37 من نفس الشوط لتحمل الهدف الثانى ولكن هذة المرة بتوقيع من اللاعب حسين المقهوى ليخرج الفريق السعودى من الشوط الاول وفى جعبته الهدفان .

ويبدأ الشوط الثانى للمباراة وتدور أحداثه سجال بين الفريقين حتى تأتى الدقيقة 71 من عمر اللقاء لتعلن عن الهدف الثالث للفريق العربى عن طريق اللاعب سالم الدوسرى ثم يسجل فهد المولد هدف الفريق الرابع  فى الدقيقة 87 لينتهى اللقاء عند هذة النتيجة ويحصل المنتخب السعودى على الثلاث نقاط ويتصدر ترتيب المجموعة .

بينما انتهت مباراة العراق وفيتنام بثلاثة أهداف للفريق العراقى مقابل هدفين للفريق الفتنامى ليفز المنتخب العراقى ويحصل على النقاط الثلاث وكانت أول أهداف المباراة للفريق الفيتنامى  من خطأ قاتل من المدافع العراقى فائز عطية فى الدقيقة 24 من الشوط الاول قبل أن تأتى الدقيقة 35 ليتمكن مهند على كاظم مهاجم الفريق من تحقيق هدف التعادل .

وقبل انتهاء شوط المباراة الاول تمكن كونج فيونج مهاجم الفريق الفيتنامى من احراز هدف لينتهى النصف الاول من اللقاء بتقدم الفتناميين لتأتى بدايات الشوط الثانى ليتعادل همام طارق لفريقه ومع نهايات المباراة يستطيع عدنان كاظم من إقتناص الفوز للفريق العراقى .


هذه الأخبار ننقلها فقط ولا تعبر عن وجهة نظر موقعنا وتقع مسئوليته على المصدر الذي تم جلبها منه

أخبار ذات صلة

0 تعليق