مان سيتى وبيرتون ومباراة مليئة بالاهداف

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

فى مباراة رائعة إمتلئت بالاهداف إستطاع فيها فريق مانشيستر سيتى أن يهز شباك ضيفه تسعة مرات فى اللقاء الذى دار بينهم أمس على ملعب الاتحاد فى ذهاب النصف النهائى من بطولة كأس الرابطة الانجليزية بينما أحرز فريق بيرتون هدفا وحيدا لحفظ ماء الوجه لينال تلك الهزيمة الساحقة .

وقد تأهل المان سيتى لهذا الدور من البطولة بعد فوزه الصعب على فريق ليستر سيتى بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلى من اللقاء بالتعادل الايجابى 1-1 فى الوقت الذى تأهل فيه بيرتون عقب فوزه بهدف مقابل لاشىء على ميدلز بره  .

وتمكن نجوم المان سيتى من إحراز أربعة أهداف خلال الشوط الأول من المباراة حينما استطاع كيفن دى بروين تسجيل الهدف الاول لفريقه فى الدقيقة الخامسة من عمر المباراة ليتوالى بعد ذلك وابل من الاهداف على مرمى بيرتون فى الدقائق 30 و 34 و 37 احرز جبرييل خيسوس هدفين منهم وهدف لزينشينكو  لينتهى الشوط الاول بهذة النتيجة الكبيرة .

وينزل نجوم مانشستر سيتى الى الشوط الثانى بروح معنوية تصل لعنان السماء ليسجلوا خمسة أهداف اخرى تضاف الى رصيد فريقهم جاءت عن طريق فيل فودين وكايل وكر و رياض محرز وهدفين أخرين للمتألق جبرييل خيسوس ليكمل رباعيته الجميلة خلال المباراة .

ويعتبر هذا الانتصار هو الاعظم للمان سيتى بعد فوزه عام 1987 على هذرفيلد تاون بعشرة أهداف مقابل هدف  ومن المرتقب ان يلعب لقاء الاياب بين الفريقين على ملعب بيرلى فى 22 من يناير.


هذه الأخبار ننقلها فقط ولا تعبر عن وجهة نظر موقعنا وتقع مسئوليته على المصدر الذي تم جلبها منه

أخبار ذات صلة

0 تعليق