ريال مدريد وثلاثية جميلة فى شباك ليجانيز ويعود للانتصارات

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

عاد الفريق الملكى أمس مرة أخرى إلى طريق الانتصارات بعد ثلاثية جميلة سجلها نجوم ريال مدريد فى شباك فريق ليجانيز فى اللقاء الذى جمع بينهما فى إطار الدور 16 من بطولة كأس الملك الاسبانية فى مباراة رائعة حل فيها ليجانيز ضيفا على ملعب سانتيجو برنابيو ليصبح الفوز رقم 200 للريال على ملعبه .

ومن الجدير بالذكر أن بطولة كأس الملك تغيب عن النادى الملكى منذ عام 2014 وقد خرج من من البطولة السابقة على يد ليجانيز وقد كادت ان تتكرر بالامس لولا تألق حارس مرمى ريال مدريد كيلور نافاس .

وجاءت أولى أهداف الفريق الملكى فى الدقيقة 44 بضربة جزاء سددها متخصص ضربات الجزاء فى الفريق سيرجيو راموس لينهى شوط المباراة الأول بتقدم فريقه ،

ثم يبدا الشوط الثانى من المباراة وتأتى الدقيقة 68 منعمر اللقاء لتحمل الهدف الثانى للفريق من كرة استخلصها كريم بن زيمة ثم يقوم بتمريرها إلى فينسيوس الذى يرسلها ولا اروع الى لوكاس فاكسيز ليضعها فى شباك ليجانيز الخالية محرزا الهدف الثانى لفريقه وفى الدقيقة 77 يتألق البرازيلى فينسيوس ويحرز الهف الثالث من تمريرة يستقبلها على الطاير ليكنها مباشرة الى الشباك .

وقد تألق فينسيوس جونير طوال اللقاء ليصل رصيده خلال البطولة الى ست أهداف أحرز اثنين منها وساعد فى إحراز أربعة ومن المتوقع أن يحفل مستقبل اللاعب البرازيلى الذى لم يتعد ال18 عام  بالكثير من التألق والشهرة .

ومن المنتظر أن يلتقى الفريقان مرة أخرى فى لقاء العودة على ملعب بوتاركى ليحل الملكى ضيفا على ليجانيز .


هذه الأخبار ننقلها فقط ولا تعبر عن وجهة نظر موقعنا وتقع مسئوليته على المصدر الذي تم جلبها منه

أخبار ذات صلة

0 تعليق