تعرف على اخر أخبار قنوات Bein sport وطرق مشاهدة بطولة امم افريقيا 2019

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الصفحة الرسمية لمجموعة cne والوكيل الحصرى لبث قنوات bein sport فى مصر، عن عودة بث كافة قنوات بي ان سبورت على القمر الصناعى نايل سات،  وفى المقابل نشرت الصفحة الرسمية لمجموعة bein sport، على موقع تويتر بيان أفادت فيه بأن الشركة المصرية cne قد وقعت الاتفاق مع المجموعة وذلك يعنى عودة البث الفضائى للقنوات داخل مصر.

ويذكر فى وقت سابق أن مجموعة cne أعلنت عن توقف البث من ناحية القناة القطرية، ولكن بي ان سبورت، أفادت فى بيان رسمى بأن تعتزر عن توقف البث لمشرتكى الخدمة داخل مصر بسبب عدم رغبة مجموعة cne لتجديد العقود، وكان من المتوقع أن تقوم مجموعة قنوات bein sport، بتجديد عقود بث القنوات مع الوكيل الحصرى لها داخل مصر وهى مجموعة cne ولكن الاخير وحسب بعض التقارير رفضت الشروط .

وستكون bein sport، هى ستكون الناقل الحصرى لبطولة كأس الامم الافريقية 2019، والتى ستقام على الاراضى المصرية، فى الصيف المقبل، ومن المنتظر أن تعلن القناة عن الاسعاد الخاصة بالاشتراك فى Bein max1، Bein max2، وهما القناتين الناقلتين للأحداث القارية مثل بطولة امم اسيا 2019 والتى أقيمت بالامارات، وبطولة كوبا امريكا 2019 والتى ستقام بالبرازيل .

غير أن قناة بي سبورت، تقدم البث الحصرى لبطولة الدورى الانجليزي الممتاز، والدورى الاسبانى، ودوري ابطال افريقيا، ودوري ابطال اوربا، وغيرها من المنافسات العالمية .

تعرف على ترددات قناة bein sport المفتوحة

12476 v النايل سات 27500

وتردد قناة bein sport الإخبارية

12245 v النايل سات 27500

بطولة امم افريقيا 2019

ويذكر بأن مصر قد فازت بإستضافة كأس الامم الافريقية 2019،بعد ساحبها من الكاميرون لعدم استعدادها بشكل كامل، وستقام البطولة للمرة الخامسة على الاراضى المصرية بالاضافة الى أن اخر مرة كانت فى عام 2006، عندما فازت مصر بهذه البطولة على حساب كوت ديفوار، وأيضاً هذه المرة الاولى التى ستقام فيها بطولة الامم الافريقية، بنظام 24 منتخب، منقسمين الى 8 مجموعات.

أما عن تاريخ بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتى يتم تنظيمها مرة كل عامين، وكانت اول دولة تحظى بشرف التنظيم ” السودان” وذلك عام 1957، وتم تصنيف هذه البطولة كمركز ثالث عى مستوى العالم، بعد بطولة كأس العالم وبطولة الامم الاوربية، ومصر هى صاحبه الرقم القياسى بالفوز بهذه البطولة، حيث فازت سبع مرات، تليها الكاميرون بخمس بطولات، تليها غانا بأربعة، ثم نيجريا بثلاثة.

وفى نهائى النسخة السابقة من بطولة كأس الامم الافريقية والتى أقيمت فى الغابون، فقد فاز منتخب الكاميرون على منتخب مصر بهدفين مقابل هدف، وكانت هذه البطولة قبل منافسات كأس العالم 2018، والتى شاركت فيها مصر وخرجت من الدور الاول بلا نقاط.

بي ان سبورت ماكس bein sport max

وسيتم بث بطولة كأس افريقيا 2019، على قنوات بي ان سبورت ماكس، ولكن حتى الان لم تعلن قناة بى ان سبورت، عن أسعار الاشتراكات الخاصة بالبطولة أو عروض حصرية لشراء الرسيفر والاشتراك وعندما يتم الاعلان سننشر لكم كافة التفاصيل مباشرة.



هذه الأخبار ننقلها فقط ولا تعبر عن وجهة نظر موقعنا وتقع مسئوليته على المصدر الذي تم جلبها منه

أخبار ذات صلة

0 تعليق