تعرفوا على ساعة "لينوفو" الجديدة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

جي بي سي نيوز :- أطلقت شركة "لينوفو" الصينية ساعتها الرقمية الذكية "EGO"، بسعر 29 دولاراً، والتي توضح كيف يمكن أن توجد الميزات الأساسية للأجهزة القابلة للارتداء العصرية بشكل تقليدي مشابه لتصميم الساعات الرقمية الرياضية لجيل الثمانينات من القرن الماضي.

ويعد هذا الجهاز الجديد في الأساس ساعة رقمية توفر أيضاً ميزات تركز على اللياقة البدنية، مثل تتبع معدل ضربات القلب، وتتبع الخطوات، ومراقبة النوم، وتتبع الأنشطة.

وتأتي الساعة لسد الفجوة بين الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء، وتتميز بأنها مصنوعة من المطاط والبلاستيك السميك، مع عتاد أكثر حداثة في الداخل، بما في ذلك تقنية البلوتوث، ووجه ساعة بقياس 42 ميليمتر، وشاشة تعمل باللمس بقياس 1.6 إنشاً مضادة للانعكاس، ومحرك اهتزاز، وزر "لايت" مخصص لإضاءة الشاشة.

كما أنها تتوافق مع نظامي التشغيل أندرويد، وآي أو إس، بما في ذلك الإشعارات للمكالمات الهاتفية، ورسائل البريد الإلكتروني، والرسائل النصية، وتطبيقات الوسائط الاجتماعية، ويمكن ربطها بالهاتف الذكي عبر تطبيق "لينوفو لايف"، وتحتوي أيضاً على ما يسمى بمراقب معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة، ومقاومة للماء حتى 50 متراً، مما يسمح باستخدامها كمتتبع للسباحة، إلى جانب تتبعها لطرق السباحة، وتتبعها للنوم، وتتبعها للسعرات الحرارية المحروقة أثناء النشاط.

ومن مميزات هذه الساعة ايضاً، أنها تتعقب بيانات النوم بشكل علمي، وذلك بالنظر إلى أن كمية ساعات النوم ونوعيتها لهما تأثير كبير على حياتنا، فتساعد على تحديد جدول للنوم.

وما تتخلى عنه الساعة الجديدة، بالمقارنة مع ساعة آبل الذكية أو ساعة سامسونج الذكية هو الشاشة الملونة القابلة للبرمجة، والميكروفون، إلى جانب عدد من الأمور الأخرى.

وتتيح الشاشة أحادية اللون الاطلاع على مؤشرات الوقت والحالة، مع تواجد مكبر صوت صغير للتنبيهات بصوت عالٍ، ويمكن النقر على الشاشة التي تعمل باللمس لتشغيل الكاميرا والتقاط الصور على الهاتف الذكي المرتبط بها، لكن لا يمكن إجراء مكالمات هاتفية من خلال ساعة لينوفو الجديدة.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

هذه الأخبار ننقلها فقط ولا تعبر عن وجهة نظر موقعنا وتقع مسئوليته على المصدر الذي تم جلبها منه

0 تعليق