عاجل

موعد عرض مسلسل أرض النفاق بطولة الفنان محمد هنيدي رمضان 2018

0 تعليق 0 ارسل تبليغ

مسلسل أرض النفاق من بطولة الفنان محمد هنيدي ويتم عرضة علي الشاشة في رمضان 2018 , مسلسل ارض النفاق  مأخوذ عن رواية أرض النفاق للكاتب يوسف السباعي، التي صدرت فى أربعينيات القرن الماضي، وحققت نجاحًا كبيرا فور تحويلها إلى عمل سينمائي قدمه الثنائي الرائع شويكار وفؤاد المهندس، .

ويقدم لكم موقع ( نجوم مصرية ) في السطور التالية، أبرز الشخصيات التي تدور حولها قصة المسلسل الجديد.

مسعود :

يستعرض مسلسل «أخلاق للبيع» شخصية (مسعود)، الدور الذي سبق وقدمه أستاذ الكوميديا فؤاد المهندس، والاختلاف بينهما أن الأخير كان موظفا مطحونا فى العمل (حمار شغل)، بينما يعمل «هنيدي» عامل إنارة في الحي، الذي يسكن فيه، فدخله ضئيل وحياته بائسة، ودوما ما يواجه خلافات مع زوجته وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع (الكسكسي)، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور ماضي، الذي يقدم له أخلاقًا للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة.. للبيع.

إلهام:

ضمن أحداث المسلسل يتواجد 4 نساء بحياة (مسعود) -الفنان محمد هنيدي- الأولى زوجته، إذ تقدم الفنانة هنا شيحة البطولة النسائية بمسلسل «أخلاق للبيع» وتجسد شخصية (إلهام)، التي سبق وقدمتها الفنانة شويكار، والتي اتسمت بالجمال .

الدكتور :

نجح المنتج جمال العدل ممثلًا عن شركة العدل جروب، فى التعاقد مع الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى للمشاركة فى مسلسل «أرض النفاق» بدور (بائع حبوب الأخلاق) الذي قدمه الفنان الراحل عبد الرحيم الزرقانى فى الفيلم، فيما يكتب السيناريو والحوار أحمد عبد الله، ويخرج المسلسل سامح عبد العزيز، ومن المتوقع أن يقع الفنان محمد هنيدي فى مقارنة بين رائعة فيلم «أرض النفاق»، مما يجعل هذا مسئولية كبيرة على أسرة المسلسل ككل للخروج بشكل لائق.

سوسو:

وقع الاختيار على المطربة الشعبية بوسي لتجسد شخصية (سوسو)، التي قدمتها الفنانة القديرة سميحة أيوب ضمن أحداث الفيلم، وهى المرأة الثانية في حياة محمد هنيدي، حيث تلعب دور جارته فى الحى الشعبي والتي توصف بدلوعة المنطقة وتعيره دائما بشخصيته الضعيفة.

المرأة الرابعة :

انضمت مؤخرًا لأسرة مسلسل «أخلاق للبيع»، الفنانة الشابة هاجر الشرنوبي بدور امرأة رابعة في حياة بطل العمل.

يتم اذاعه المسلسل بمشيئة الله تعالي في رمضان 2018 , علي قنوات ON E

 

إقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

0 تعليق